الأحد 12 مايو 2024

نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي

فن28-6-2021 | 14:48

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة نوال الزغبي، على مساندة الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أزمتها عقب تسريب مقطع صوتي لوالد زوجها حسام حبيب، وهو يوضح أن ابنه المطرب والملحن حسام، يريد الزواج مرة أخرى دون معرفة شيرين بالأمر، لرغبته في الإنجاب، كما أشار إلى سيطرة ابنه على جميع أملاك شيرين الطائلة، عقب تسجيلها توكيلاً له للتصرف في شئونها المالية".

و أثار ذلك الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص أصدقاؤها ومحبيها على مساندتها بهشتاج "كلنا شيرين"، حيث شاركت "الزغبي" عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "كلنا شيرين عبد الوهاب، الفن الأصيل والقلب الأبيض، بتلبقلا الحياة الحلوة.. منحبك كتير.. والله دئمًا معك".

يذكر أن شيرين احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها، حيث أهدته رسالة تهنئة معبرة فيها عن حبها الشديد له، كما شاركت صورة جاء فيها "حبيب" واضعًا ذراعيه حولها، عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، كل سنة وأنت أماني وسندي، ونجاحي وحالي ومالي، بحبك بجد كلمة قليلة على إحساسي".

كما شاركت "شيرين" فيديو كليب "كل ما أغني" الذي يعد من إخراج الأمريكي ذو الأصل الإسباني جون بيريز.

في سياق متصل، وجهت "شيرين" مؤخرًا رسالة إعتزاز وفخر للفنانة شيريهان، عقب إعلانها عن عودتها للمسرح من جديد، عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: " حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملت دلوقتي بارادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما امتعتينا بيه.. شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي أنا وكل الوطن العربي"

.

Dr.Radwa
Egypt Air