الأربعاء 1 مايو 2024

حسين الجسمي يُشوق جمهوره لحفل عيد الأضحى

حسين الجسمي

فن28-6-2021 | 15:02

ميرنا عادل أديب

 

حرص المطرب حسين الجسمي، على تشويق جمهوره لحفلته القادمة، احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، في مدينة أبو ظبي.

وشارك "الجسمي" جمهوره البوستر التشويقي للحفلة، عبر منصة "إنستجرام" وعلق قائلاً: "الاشتياق مشترك.. الجمهور ونحن.. بإذن الله سنوثّق فرحتنا سوياً في حفلنا في العيد.. الموعد والمكان وعنوان الفرح.. في أبو ظبي".

يذكر أن " الجسمي" طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "فوق"، عبر قناته على موقع  الفيديوهات الشهير "يوتيوب".. كلمات أحمد الصانع، ألحان حسين الجسمي، توزيع ومكس وماستر حسام كامل، وجيتار شريف فهمي.

وجاءت كلمات الأغنية علي النحو التالي:

"أنا اللي فوق وقلبك ما يبي يصعَد.. وماني قادر انزل لك ولا أوصل لك.. أنا اللي فوق نصيحه خلّنا نبعِد، نعم احسن لي واحسن لك..  حبيبي روق..  ترى شمسك بليّا شروق أنا اللي فوق.. عندي إحساس مها يخطي كنت عاجبني.. عندي ذوق وعندك ذوق..  حاول تبعِد وتبطي.. لأنّك ما تناسبني وخَل الشوق قول إن الخطا فيني .. لأنّـي فوق".

يذكر أن حسين الجسمي، تعاقد مؤخراً على أغنية "يا نور الأرض"، مع وزارة الإعلام الكويتية وبمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر أحمد الشرقاوي والملحن ناصر غنام الديكان، مكساج وماستر جاسم محمد.

وعلى صعيد أخر، شارك المطرب حسين الجسمي، خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بأغنيتين دعائيتين حملت واحدة اسم "رمضان في مصر حاجة تانية"، والأخرى "سر السعادة".

كما أن الشاعر الإماراتي جمعة الغويص،  يجري التحضيرات لعمل غنائي جديد للفنان حسين الجسمي، وسيتناول هذا العمل الغنائي، وصفاً لدورة الإمارات، كما تعاقد الثنائي من قبل في عمل غنائي عرف ب"تجلت أبو ظبي"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بعد طرحها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)

 

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa