الخميس 16 مايو 2024

مصرع سيدة وإصابة شخص بحادث تصادم فى بني سويف

تصام سياره ملاكي مع دراجه بخارية

محافظات28-6-2021 | 18:54

شعبان طه

أسفر تصادم سيارة ملاكي مع دراجه بخارية، بالطريق الدائري بمركز ببا جنوب بنى سويف، عن مصرع سيدة، وإصابة شخص آخر، بإصابات مختلفة،  وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى. 

واستقبلت مشرحة مستشفي ببا جنوب بنى سويف،  نجلاء سعد، 41 عاما، جثة هامدة، وتم إستدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة ، وتم إيداع الجثة بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

كما تم نقل وليد صلاح الدين، 40 عاما، إلى طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، وبه  إشتباه كسر الساق الايمن، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها خلال الحادث. 

وكانت قد شهدت محافظة بني سويف، فى وقت سابق،  مصرع طفل مجهول الهوية، وإصابة 5 عمال، بإصابات مختلفة، إثر تصادم دراجة بخارية مع سيارة سوزوكي، أمام بنزيمة التعاون طريق العلالمة شرق النيل ببني سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى. 

وإستقبلت  مستشفى بنى سويف التخصصي، إستقبلت المصابين وجميعهم عمال، وهم : رمضان على، 25 عامًا، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج، و حسين أحمد، 24 إشتباه نزيف داخلى، و أحمد رشدي، 34 عاما، وبه إشتباه  كسر بالعمود الفقري مع نزيف بالمخ،  وأحمد طة، 23 عاما، وبه إشتباه  كسر بالعمود الفقري مع إشتباه  كسر بالزراعين،  وجميعهم مقيمون بقرية طنسا الملق بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة، وعبد الرحمن عبد النبي، 25 عامًا، ومقيم بقرية بياض العرب، وبه إشتباه كسر بالساقين. 

كما إستقبلت مشرحة المستشفى إستقبلت جثة مجهولة الاسم والعنوان لطفل صغير يبلغ من العمر 13 عاما تقريبا، وتم إستدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة لحين تسليمها والتعرف على ذويها.