الإثنين 13 مايو 2024

"كلنا معاكي".. الجمهور يدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمة والد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت28-6-2021 | 19:51

إيمان علي

عبّر جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب عن دعمه لها بعد تسريب صوتي منسوب إلى والد زوجها الفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن خطة لاستغلالها ماليا، بينما جاء رده من خلال وسائل إعلام أن ذلك ليس صوته، وأطلق جمهورها هاشتاج "كلنا شيرين"، الذي تربّع على قمة قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وخلال الهاشتاج، قدّم الجمهور عبارات الدعم المحبة إلى الفنانة صاحبة الصوت الذهبي، حيث قال أحد المشاركين :" جميله وطيبه راقية وذوق المشكله انها تتعامل مع ناس ويطلعوا هما اللي اسلوبهم " بلدي" عالعموم كلنا نحبها وندعمها شيرين الحُب ومصدر احساس وقوة ما يهزها شوية ناس خايبة"، وأضافت أخرى :" الدرس المستفاد من قصة شيرين لا تحبي الا نفسك وبطاقة الصراف والمخدة وشكرا #كلنا_شيرين".

وقالت ثالثة :" ربنا يهدي سركم  ويخزي كل حاقد او حاسد او مستغل بيحاول يفرق بينكم و يطلع كل الكلام ده كدب  ويخليكم لبعض  ما هو مش ممكن اكيد كل الكلام والتسريبات دي كدب او حتي افتراء" وعلقت أخرىلا بقولها :"معليش بس سؤال رفيع هي شيرين ازاي سرقت نجومية حسام حبيب واضافتها لنجوميتها ؟؟ وانا اصلا معرفتش حسام حبيب غير لما اتجوزته شيرين، ابقى خلو امه التركيا تتكلم كلام بالعقل".

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطعا صوتيا مسربا لوالد حسام حبيب، وهو يوضح أن ابنه يريد الزواج مرة أخرى دون معرفة شيرين بالأمر، لرغبته في الإنجاب، كما أشار إلى سيطرة ابنه على جميع أملاك شيرين الطائلة، عقب تسجيلها توكيلاً له للتصرف في شئونها المالية"، وأثار ذلك الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص أصدقاؤها ومحبيها على مساندتها بهشتاج "كلنا شيرين".

يذكر أن شيرين احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها، حيث أهدته رسالة تهنئة معبرة فيها عن حبها الشديد له، كما شاركت صورة جاء فيها "حبيب" واضعًا ذراعيه حولها، عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، كل سنة وأنت أماني وسندي، ونجاحي وحالي ومالي، بحبك بجد كلمة قليلة على إحساسي".


Dr.Radwa
Egypt Air