الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد تراجع أداء الفريق.. رئيس نادى أسوان يوجه رسالة للاعبين

رئيس نادى أسوان أحمد سليمان

ملاعب الهلال28-6-2021 | 18:08

دار الهلال

طالب رئيس نادى أسوان أحمد سليمان، الجهاز الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين بتحمل المسئولية والتكاتف خلال هذه المرحلة الحرجة واستعادة نغمة الانتصارات عقب سلسلة النتائج السيئة التي مني بها الفريق.

وشدد رئيس نادى أسوان، خلال لقائه الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم، قبل المواجهة المرتقبة مع سيراميكا كليوبترا، الجمعة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز، على ضرورة الدفاع عن مكانة الفريق الفنية للتواجد هذا العام في دوري الأضواء والشهرة، فضلا عن تحقيق طموحات جماهير أسوان في ظل وصول الفريق أيضا إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

كما طالب سليمان، الجهاز الفني واللاعبين، بضرورة الإسراع في تغيير الصورة السلبية التي ظهر عليها الفريق في مباراته الأخيرة والدفاع عن مكانة الفريق واسم أسوان بروح مختلفة في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أن اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات بالفريق، عليهم مسئوليات كاملة خلال هذه المرحلة داخل وخارج الملعب مع زملائهم بما ينعكس إيجابيا على الجميع، حيث أنه مازال لدينا 8 مباريات متبقية بـ24 نقطة، مطالبا اللاعبين باعتبار كل مباراة منها بمثابة مباراة البقاء في الدوري الممتاز.

ولفت رئيس نادي أسوان في ختام اللقاء، إلى أن الفريق مر بظروف كثيرة متشابهة، حيث استطاع التغلب عليها وتجاوزها بالتكاتف والروح والإصرار وإخلاص النوايا من أجل اسم ومكانة وتاريخ النادي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air