الأربعاء 15 مايو 2024

قبل عرضه.. هيدى كرم بصورة جديدة من فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

هيدي كرم

فن28-6-2021 | 21:55

نورهان أسامة

تشارك الفنانة هيدي كرم في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والمقرر طرحه بجميع دور العرض بداية من 7 يوليو المقبل، ليدخل ضمن السباق الصيفي لعام 2021، في مواجهة عدد من الأعمال السينمائية الأخري.

وكشفت الفنانة هيدي كرم عن صورة جديدة من كواليس فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والتي نشرتها عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت عليها: "من كواليس تصوير فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وظهرت هيدي كرم بالصورة برفقة بطلي الفيلم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني جالسين على طاولة، وبجانبهم كعكة احتفال، مع انضمام عدد من الأشخاص الأخرين الملتفين حولهم.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، إضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمود حميدة، عارفة عبد الرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ويطرح الفيلم عدد من التساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها ويقدم الفنان كريم عبد العزيز من خلاله شخصية إعلامي يعمل علي كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه، وينتاقش العديد من القضايا الإجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعتهما بعد الطلاق.

في سياق متصل، أثارت الفنانة هيدي كرم الكثير من الجدل بين الجمهور، وذلك بعدما نشرت فيديو برفقة ابنها عبر حسابها علي "إنستجرام"، وظهرت وهو يحملها على ظهره أثناء تأديته للتمارين الرياضية والضغط، الأمر الذي جعلها عُرضة للعديد من الإنتقادات من الجمهور الذي وصفه بأنه "عيب".

Dr.Radwa
Egypt Air