الثلاثاء 14 مايو 2024

محمود حجازي بإطلالة «كاجوال» فى الأجازة: «نفسكوا تسافروا فين» (صور)

محمود حجازي

فن28-6-2021 | 22:33

حسام يونس

شارك الفنان محمود حجازي، جمهوره مجموة صور لها، أثناء قضائه عطلته الصيفية، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "إيه أحلي مكان سافرتوا أو نفسكوا تسافروا".

ولاقت الصور إعجاب الكثير من الجمهور، إذ علق أحد المتابعين قائلاً: " احلى مكان سافرتو دبي"، وعلق آخر " قمر يا حجازي"، وآخر " السعوديه مكه المكرمة".

يذكر أن "حجازي" شارك في مسلسل "بنت السلطان"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

كما مسلسل "خيانة عهد"، وتم عرضة خلال السباق الرمضاني لهذا العام 2020، وتدور أحداثه إطار الدراما حول "عهد" سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

"خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، مصطفى درويش، خالد أنور، تيام قمر، هنادي مهنا، رمزي العدل، سلوى عثمان، وتأليف أحمد عادل سلطان، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة العدل جروب، جمال العدل، مينا عدلي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazy)

.

Dr.Radwa
Egypt Air