الأربعاء 15 مايو 2024

فساتين سهرات صيف 2021.. الأكتاف عارية والزخارف 3D ومستوحاة من الحياة البحرية

فساتين سهرات صيف 2021

سيدتي28-6-2021 | 18:18

أسماء حامد

فساتين سهرات صيف 2021، تبدأ النساء التي  تستعد  لحضور إحدى المناسبات أوالحفلات الهامة، في البحث وراء فستان سهرة تواكب اتجاهات وخطوط الموضة الحديثة وصيحات  الموسم، وتفتش وراء موضة فساتين سهرات صيف 2021، لتستوحي ما يناسب طبيعة جسدها وطبيعة المناسبة التي تستعد لها؛ للظهور بإطلالة مميزة وساحرة تخطف الأنظار والقلوب.

فساتين سهرات صيف 2021

فساتين سهرات صيف 2021

ونرصد أبرز اتجاهات موضة فساتين سهرات صيف 2021، كما كشفها موقع "stay-trendy"، لتستوحي ما يناسبك من تلك التصميمات المميزة والرائعة.

فساتين سهرات صيف 2021 مع الريش

وجاءت فساتين سهرات صيف 2021، رائعة ومميزة تضاهي كل أشكال  التميز والجمال، وتصدر  الريش الفاتن موضة فساتين هذا الموسم، وطرحت أكبر دور الازياء العالمية تصميمات رائعة من فساتين سهرات صيف 2021، مع الريش.

فساتين سهرات صيف 2021 مع الكسرات

وأيضا ظهرت الفساتين مع الكسرات وطيات مختلفة، وليس فقط بطول القماش لكن ظهرت على الاكمام ضمن فساتين سهرات صيف 2021، مع قصات وتفاصيل رائعة لا مثيل لها.

كما جاءت تصميمات فساتين سهرات صيف 2021، لتركز على الكتفين وعظمة الترقوة، وأيضا على حزام الخصر لإطلالات أنثوية بالدرجة الأولى.


فساتين سهرات صيف 2021 بأكتاف مفتوحة

ورفعت تصميمات فساتين سهرات صيف 2021، شعار الأنوثة، وجاءت مع أكتاف مفتوحة، والأكتاف العارية، والتي حظيت بنصيب الأسد لهذا الموسم، ومنها ما جاء بكتف واحد عاري لتبدو المرأة أنيقة وعصرية، وجاءت تصميمات الفساتين الشفافة والشيفون.

فساتين سهرات صيف 2021  قطع فنية

ومن أبرز الصيحات التي ظهرت ضمن فساتين سهرات صيف 2021، الفساتين مع  بقع ومطبوعات من الألو، وعناصر آرت ديكو ومشاهد من اللوحات السريالية، والتي طرحها  معظم مصممي الأزياء ضمن مجموعات صيف 2021.

 


فساتين سهرات صيف 2021 بزخارف بحرية

وهيمنت بقوة على اتجاهات فسايتن سهرات صيف 2021، التصميمات المستوحاة من الحياة البحرية  مع  الترتر اللامع بألوان الأخضر والأزرق والأسلوب المستوحي من قشور الأسماك ونجوم البحر والأصداف البحرية، كل هذه   لجذب الجمال من عنصر الماء.

فساتين سهرات صيف 2021 بتطريظات وزخارف ثلاثية الأبعاد

وظهرت ضمن تصميمات فساتين صيف 2021، تطريزات وزخارف ثلاثية الأبعاد، وأبدع مصممو وصناع الموضة في طرح هذه الصيحة، لخطف القلوب والأنظار، فجاءت تصميمات فساتين صيف 2021، مميزة ومختلفة وجريئة ومتنوعة تضاهي كل أنواع الإبداع وتغازل النساء التي تعشق التفرد والجرأة والأنوثة.

وأبدع مصممو الأزياء في طرح تصميمات مميزة من فساتين سهرات صيف 2021، مع ألوان مبهجة ومميزة بداية من الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق، إلى الألوان المعنية اللامعة من الذهبي والفضي، ومزيج من الأسود والأبيض الذي ظهر بقوة في هذا الموسم للمرأة التي تعشق الكلاسيكية، فهو مزيج يصمد مع الزمن.

وتميزت فساتين سهرات صيف 2021، بأنها تلبي احتياجات وأذواق جميع النساء، ففي الوقت الذي ظهرت بعض التصميمات للمرأة ذات الجسم المثالي ظهرت بعض التصميمات للنساء النحفيات وأيضا المرأة الكيرفي كان لها نصيب كبير من الفساتين التي تناسب حجمها وتجعله أثر جمالا وتميز مع القصات المميزة، والتطريزات المبهرة، فالخيارات والتصميمات متعددة ومتنوعة، ما عليك سوى اختيار فستان سهرة يناسب ذوقك وطبيعة جسمك ولون بشرتك، سواء كنت من النساء الشقروات أو السمراوات، وخاصة أن اللون الأحمر والألوان المعدنية تتصدر موضة فساتين صيف 2021، وهي تناسب جميع النساء.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air