الأحد 19 مايو 2024

حدوتة إسمعلاوية.. قصة مشجع يطوف العالم رفقه علم الدراويش

رجل الأعمال أحمد شجيع

ملاعب الهلال28-6-2021 | 22:03

محمد الشريف

عبر رجل الأعمال أحمد شجيع عن عشقه للدراويش وشغفه الدائم بمتابعة مبارياته بشكل مستمر، مشيرا إلى أن الفريق تحت قيادة إيهاب جلال استعاد شخصيته وبات أحد أفضل الأندية فى مصر، وقادر على المنافسة في المواسم المقبلة على الألقاب. 

وأضاف: "الإسماعيلى هو عشقي الأول ودائما ما أحرص على رفع علمه في كل دول العالم التى أقوم بزيارتها بسبب طبيعة عملي".

وواصل المشجع الذي ينتمي لمنطقة أبوبلح بالإسماعيلية: "أشجع الدراويش منذ الصغر وأعشق محمد فضل منذ انتقاله للإسماعيلى وأتذكر كثيرا هدفيه اللذان سجلهما في شباك فريقه السابق الأهلي خلال المواجهة التى انتهت بانتصار الدراويش بثلاثية في أعقاب عودة المنافس من كأس العالم للأندية في اليابان".

وهو دائم الطواف حول العالم واستخدم هذا في الدعاية السياحية لمصر ثم رفع علم الدراويش في كل مكان يزوره.

وأتم حديثه: "أفتخر دائما بانتمائي للدراويش وأنوي في الفترة المقبلة رفع علمه في ٣٠ مدينة حول العالم يمثلون ٩ دول في أربع قارات حول العالم".

وفى سياق متصل، استقبل منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، اليوم الاثنين، أحمد عثمان عضو مجلس النواب، وتم التطرق خلال الجلسة إلى العديد من الأمور الخاصة بنادي الإسماعيلي و الشركة خلال الفترة المقبلة.

وأثنى النبراوي، على زيارة النائب أحمد عثمان، شقيق رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، والعلاقات الطيبة والقوية التي تجمع الشركة ونادي الإسماعيلي الذى يعد أحد أقطاب الكرة المصرية، مؤكدًا أن الشركة تقدر مثل هذه الزيارات من الشخصيات الكبيرة في مصر والرياضة المصرية، من نجل الراحل الكبير عثمان أحمد عثمان.

وأكد منتصر النبراوي، أنه تم التباحث في العديد من الملفات الرياضية الخاصة بنادي الإسماعيلي، وأن الشركة داعم للإسماعيلي وجميع الفرق الكبيرة التي لها تاريخ في الكرة المصرية.

الاكثر قراءة