السبت 29 يونيو 2024

سيدة لم تستطع توديع منزلها وتتعرض للطرد بسبب "همجية" المالك الجديد

صورة تعبيرية

الهلال لايت 29-6-2021 | 03:02

مى كامل

شاركت سيدة أمريكية بموقف لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ويدعى "mums net” حيث نشرت قصتها عندما قررت هب وزوجها الانتقال للعيش في منزل جديد، فما كان منهم إلا أن عرضوا منزلهم القديم للبيع، واشترته إحدى الأسر، واتفقا على أن يتم تسليمهم المفتاح للملاك الجدد بعد الانتهاء من نقل جميع أغراضهم إلى منزلهم الجديد.

لكن أثناء نقلهم لأمتعتهم الشخصية، فوجئوا بالمالك الجديد يحادثهم تليفونيا يتساءل إذا ما كان يستطيع القدوم إلى المنزل الآن، وكان جوابهم هو لا، لأنهم لم ينتهوا بعد من نقل أمتعتهم، ومع ذلك وبعد مرور وقت قصير، وجدوا المالك الجديد أمامهم طالبا منهم أن يدخل إلى المطبخ لإلقاء نظرة عليه.

فما كان منهم إلا أن وافقوا، وكانوا قد قرروا ترك المطبخ لهم، وأثناء انشغالهم بنقل أغراضهم إلى الشاحنات سمعوا أصوات ارتطام بالأرض فسارعوا إلى المطبخ ليجدوا المالك وحوله فريق من عمال البناء ومنهم أيضا سباك وكهربائي بدأوا بالفعل في تكسير المطبخ، لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء تجاهه فقد أصبح المنزل ملكه.

وقالت السيدة إنها أصيبت بالصدمة لأنهم لم يقوموا بتسليمه المفتاح ومع ذلك قام بإحضار فريق كامل من العمال للبناء.

ليس هذا فقط فقد أتت زوجته وأحفاده أيضًا!! فتركوا لهم المنزل حتى يستطيعوا نقل المرحلة الأولى من أغراضهم، وعندما عادوا وجدوا المطبخ وكأنه أصيب بقذيفة من آثار التكسير والهدم.

علاوة على ذلك فقد حاولت استخدام دورة المياه لتجده قد أغلق عنها المياه، وأيضا ثلاجتها التي بقي فيها القليل من الطعام وجدته قد قطع عنها التيار الكهربائي.

وكانت السيدة تشعر بالغضب والأسى حيث اعتبرت أنها طردت وزوجها من منزلهما بسبب التصرفات التي قام بها هذا الرجل.

ومما زاد حزنها وغضبها أنها لم تستطع أن تودع منزلها وتترك صورته الجميلة في عينها فقد عاشوا فيه الكثير من الذكريات الجميلة والسعيدة.