الإثنين 13 مايو 2024

حسام حبيب يهدد نضال الأحمدية (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن29-6-2021 | 12:00

نورهان اسامة

أعرب الفنان حسام حبيب عن استيائه من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي، والتي نشرت التسجيل الصوتي لوالده حسين حبيب، والذي كان يتحدث من خلاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأكمل الفنان حسام حبيب رده علي أزمته مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهر من خلال فيديو نشره عبر "إنستجرام"، والذي قال من خلاله: "أخلاقي وتربيتي متسمحليش إني ألاقي لفظ أو حاجة أرد بيها علي هذا الكائن اللي مينفعش أقول عنه بني آدم".

ووجه حديثه لنضال الأحمدية، حيث قال: "أعتقد العمل الاستقصائي ده هتدفعي تمنه كبير، لأنك عملتي حاجة مش من حقك، واللي أنت بعتاها دي إيه، دكتورة أسنان ولا إيه ما دام مش مذيعة".

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وردت شيرين عبد الوهاب علي أزمتها الأخيرة من زوجها الفنان حسام حبيب، بعد تسريب تسجيل صوتي منسوب لوالد زوجها، والذي أثار جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن زوجها لم يضرها أبدا، وأنه يحبها وتشعر معه بالأمان.

وجاءت أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب من خلال تسجيل صوتي لها نشرته عبر حسابها علي "تويتر"، أنها بخير ولا يوجد خطر عليها أو علي أولادها، مؤكدة أن زوجها حسام حبيب من "أنضف رجال الدنيا" وأنه إنسان محترم ومتربي، ويحبها أكثر من نفسه.

وأشارت الي أن حسام حبيب منذ زواجهما ولم يستفد منها بأي شيء، ولا حتي أصدر أغنية منفردة لنفسه، مؤكدة أنه يعيش للخوف عليها وعلى أولادها، كما أوضحت أن والدة زوجها سيدة عظيمة، بسبب تربيتها لذاك الراجل ذو الأخلاق العالية.

Dr.Radwa
Egypt Air