الجمعة 28 يونيو 2024

صدمة.. مصطفى محمد مهدد بالغياب عن تصفيات دوري أبطال أوروبا

مصطفى محمد

ملاعب الهلال29-6-2021 | 17:45

رامي بشاي

سادت حالة من الغموض بشأن موقف مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف فريق جالاتا سراي التركي، والمنتخب الوطني لكرة القدم، من المشاركة في مباراة فريقه أمام إيندهوفن في تصفيات دوري أبطال أوروبا المؤهلة لدور المجموعات.

وبحسب موقع «sampiy10» التركي، فإن مصطفى محمد مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى 5 أسابيع؛ إذ لن يتمكن من المشاركة أمام إيندهوفن نهاية يوليو في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وتعرض مصطفى محمد للإصابة خلال ودية فريقه أمام دينامو بوخارست الروماني، حيث أثبتت الفحوصات الأولية إصابته بالتواء بالركبة، في أولى مباريات فريقه الودية استعدادًا للموسم الجديد، لتصبح مشاركته في أولمبياد طوكيو في منتهى الصعوبة، قبل تهديده بالغياب عن فريقه في دوري أبطال أوروبا، في مشاركته الأولى بالبطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية.

وأثبت لاعب منتخب مصر، نفسه بقميص جالاتا سراي في أول مواسمه رفقة الفريق التركي، حيث أصبح واحدًا من العناصر الأساسية في تشكيلة فاتح تريم المدير الفني للفريق.

وشارك صاحب الـ24 عاماً في 21 مباراة مع فريقه التركي، تمكن خلالهم من تسجيل 11 هدفا.

وكان نادي جالاتا سراي خرج في بيان رسمي عقب المباراة الودية ليعلن إصابة مصطفى محمد، والذي جاء نصه: «بعد الفحص الأول في غرفة خلع الملابس للاعبنا مصطفى محمد الذي انسحب من المباراة في الدقيقة التاسعة من المباراة الودية التي أقيمت ضد دينامو بوخارست، وهو ينثني في الركبة اليسرى، وذلك بسبب اصطدام الكاحل الأيسر بالعظم».