الجمعة 10 مايو 2024

الدورى المصرى.. إجراء مسحة طبية للاعبى الأهلى قبل مواجهة بيراميدز

مسحة كورونا

ملاعب الهلال29-6-2021 | 20:40

رامي بشاي

خضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية والجهاز الفني، اليوم، قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الخميس المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس، حيث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التأهل للنهائي على حساب فريق الترجي التونسي، وبدأ الفريق التركيز في مواجهات بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمواجهة بيراميدز.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي تحدث للموقع الرسمي لناديه أمس عن كواليس الفوز على الترجي التونسي والوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، وأكد أنه لم يكن التحضير سهلًا لمباراتي الذهاب والعودة أمام الترجي، فكل لقاء منهما يحتاج إلى طريقة لعب مختلفة، وأحيانا نحتاج إلى تغيير طريقة اللعب وفقا لسير المباراة وفي مباراة الذهاب.

 وتابع: "أعتقد أننا بدأنا أول عشر دقائق بشكل جيد للغاية، لكن في لقاء العودة، بدأ الترجي اللقاء أفضل منا، وأظن أن هذا كان بسبب شعور اللاعبين بضرورة الحفاظ على التقدم الذي تحقق في لقاء الذهاب، لذلك لم يكن الأمر سهلا، والمباراة كانت صعبة للغاية، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف، وصعدنا للمباراة النهائية". 

وواصل: "لم نتحدث عقب اللقاء مباشرة، ولكن تحدثنا في اليوم التالي، وقمت في البداية بتهنئتهم بالوصول للنهائي، وقلت لابد  أن نغلق صفحة دوري الأبطال مؤقتا؛ من أجل التحضير لمباريات الدوري، خاصة أننا أمام مباراة مهمة مع بيراميدز، وهو فريق جيد، مما يستلزم الاستعداد الجيد لهذه المواجهة، وأن نسير بخطوات ثابتة في الدوري، ونحقق نفس النجاحات التى نحققها في دوري الأبطال، وأنتم تعلمون هذا جيدا، ولهذا يجب علينا أن نفكر في لقاء بيراميدز ونترك النهائي الإفريقي جانبا؛ من أجل الاستمرار في طريق الانتصارات".

وأردف المدير الفني للأهلي: "من المهم للغاية أن يحصل اللاعبون على العلاج الطبيعي وجلسات الاستشفاء والغذاء المناسب، ثم يحصلون على راحة لمدة يوم أو أكثر قليلا؛ حتى يستكملوا عملية الاستشفاء وراحة الجسد، لأننا نريدهم جاهزين ومستعدين، وتركيزنا منصب الآن على المباريات المقبلة".

Dr.Radwa
Egypt Air