الأربعاء 26 يونيو 2024

حسنى يظهر بحفل زفاف هاجر الشرنوبى فى «سكن بنات»

حسني شتا

فن29-6-2021 | 21:54

حسام يونس

شارك الفنان حسني شتا، جمهوره مقطع فيديو قصير، من حفل زفاف "شيماء" التي جسدت دورها الفنانة هاجر الشرنوبي في مسلسل "سكن البنات"، على "محمود" الذي قام حسني بدوره في العمل. 

وعرض مسلسل "سكن البنات" في شهر نوفمبر لعام 2020، والعمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما الإجتماعية، حول قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

"سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، إلهام عبدالبديع، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج ڤيو، ممدوح شاهين.


وفي سياق متصل، قدم "شتا" مؤخراً شخصية "وحيد" في مسلسل "القاهرة كابول"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني لعام 2021، وتدور أحداثه حول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.


"القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، يسرا المسعودي، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، إسراء رخا، وتأليف عبدالرحيم كمال، ﺇﺧﺮاﺝ حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني. 
كما شارك في مسلسل " في يوم وليلة" بطولة الفنانين: أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، صلاح عبدالله، محمد مهران، محمد جمعة، حسني شتا، عابد عناني، ميرنا نور الدين، محمد عز، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hosny Sheta_Officialحسني شتا. (@hosnysheta)

الاكثر قراءة