الخميس 16 مايو 2024

الزمالك يكشف حقيقة إيقاف أوباما

أوباما

ملاعب الهلال29-6-2021 | 21:21

رامي بشاي

نفى حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ما تردد من شائعات حول إيقاف يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح رئيس النادي، أنه لم يتخذ أي قرار بذلك، وأنه لا يستطيع تجاوز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.

كما أشار إلى أنه لم يصدر أي قرار بخصوص الكرة بعيدا عن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وأن المدير الفني لم يطلب إيقاف اللاعب، موضحا أن أوباما حصل على إنذار ثالث دون تعمد، ويعد واحدا من أبناء النادي المخلصين.

واختتم لبيب تصريحاته، بأن الهدف من هذه الشائعات هو زعزعة استقرار وتماسك الفريق الذي يعتلي قمة الدوري الممتاز بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

وجاء قرار كارتيرون بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز مساء اليوم الإثنين.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد خوضه ٢٧ مواجهة في المسابقة.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في وقت سابق، أن الفوز على مصر المقاصة وابتعاد الفريق بـ 20 نقطة عن الأهلي سيضع الأخير تحت الضغط خلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

وأضاف كاريترون بعد المباراة: "راض عن الشوط الأول وغير راض عن الثاني وكنت أتمنى أن نسجل هدفا ثانيا، والمقاصة فريق قوي ومواجهته مباراتين متتاليتين أمر صعب فنيا.. موضحا أنه ليس كل ما يتوقعه يحدث دائما".

وعن غياب يوسف أوباما وإمام عاشور عن مواجهة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة، أكد كارتيرون أنه سيحاول توفير البديل، مشددا على أن الغزل فريق صعب وفاز في لقاء الدور الأول.

واختتم كارتيرون تصريحاته: "سنبدأ التحضير جيدا للمباراة المقبلة أمام المحلة لزيادة فارق النقاط مع المنافسين في الدوري".