الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد جولة مسرحية.. أبو الليف يعود للغناء بـ«أليسطا»

نادر أبو الليف

فن29-6-2021 | 22:43

حسام يونس

يستعد المطرب نادر أبو الليف لطرح أحدث ميني ألبوم بعنوان "أليسطا"، خلال الصيف الحالي، ويتعاون فيه مع المنتج هشام أبو شهبه مالك شركة "partium media production"، والشاعر أحمد جابر، والملحن على الخواجة والموزع أسامة عبدالهادي، ومن المتوقع أن يحمل الألبوم الجديد العديد من المفاجآت ويقدمه بشكل جديد عن أعماله السابقة.

وفي سياق متصل، حقق نادر أبو الليف نجاحاً كبيراً، بأغنية "عيب كده"، إذ أشاد بها محبيه ومتابعيه، والأغنية كلمات محمود شوقي وألحان معتز أمين، وتوزيع بيرم، وميكس أسامة عبدالهادي.

والجدير بالذكر أن الاسم الحقيقي للمطرب "أبو الليف" هو نادر أنورجابر، وهو من مواليد عام 1968 وولد في الإسكندرية، ودرس الموسيقي في معهد الكونسرفتوار، وبدأ حياته حازفاً لآلة الكمان.

وحقق نادر أبو الليف شهرة واسعة بعد صدور أول ألبوم له عام 2010، والذي حمل اسم "كينج كونج"، وناقش العديد من قضايا المجتمع والشباب، بطريقة تميل إلى السخرية، ويضم الألبوم 10 أغاني، من ضمهنم "قبل ما أنام، تاكسي، كينج كونج، بركوتا، ثقة في حد، كله بينفسن، جبت شقه، الستات دولا مجانين، بومبا، بصحى الصبح".

ويذكر أن ألبوم "كينج كونج"، حقق نجاحاً كبيراً، وبيع منه نحو 10 آلاف نسخة في أول 24 ساعة فقط من طرحه.

وشهدت الفترة الماضية مشاركة نادر أبو الليف في عدد من العروض المسرحية، وابتعد عن إصدار ألبومات جديدة  بسبب مشاكل إنتاجية واجهته.

Dr.Radwa
Egypt Air