السبت 18 مايو 2024

يورو 2020.. تعرف على مواعيد مباريات دور الثمانية

يورو 2020

ملاعب الهلال29-6-2021 | 23:51

رامي بشاي

انتهت مواجهات دور الستة عشر من بطولة يورو 2020 بصعود المنتخب الأوكراني إلى دور الثمانية من بطولة يورو 2020، بعد الفوز بهدفين مقابل على هدف على نظيره السويدي، واكتملت فرق دور الثمانية للبطولة بعد صعود منتخبات سويسرا، إسبانيا، بلجيكا، الدنمارك، إيطاليا، التشيك،الدنمارك، أوكرانيا، إنجلترا.

وشهدت البطولة العديد من المفاجات الكبيرة بخروج عدد من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب ابرزها : فرنسا والبرتغال وهولندا والمانيا وروسيا وغيرها من الفرق المصنفة، ومن المقرر أن تقام مباريات دور الثمانية على النحو التالي:

سويسرا أمام إسبانيا
يواجه المنتخب السويسري نظيره الاسباني في دور الثمانية من بطولة يورو 2020 يوم 2 يوليو المقبل على ملعب ستاد سانت بطرسبرج بروسيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر.

بلجيكا أمام إيطاليا
يواجه المنتخب البلجيكي  نظيره الايطالي في دور الثمانية من بطولة يورو 2020 يوم 2 يوليو المقبل على ملعب ستاد اليانز ارينا بروسيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

التشيك أمام الدنمارك
يواجه المنتخب التشيكي نظيره الدنماركي في دور الثمانية من بطولة يورو 2020 يوم 3 يوليو المقبل على ملعب ستاد باكو بـ أذربيجان في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر.


أوكرانيا أمام إنجلترا
يواجه المنتخب الأوكراني نظيره الإنجليزي في دور الثمانية من بطولة يورو 2020 يوم 3 يوليو المقبل على ملعب ستاد الأوليمبكو بـ إيطاليا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.
 

الاكثر قراءة