الإثنين 6 مايو 2024

تشربح جثة شاب ألقى نفسه في مياة نهر النيل من اعلي الكوبري

جثة

الجريمة30-6-2021 | 13:18

تهاني الحمايدة

 قررت نيابة قصر النيل بتشريح ودفن جثة شاب في العقد الثاني من العمر ألقى نفسه في مياه نهر النيل من أعلى كوبرى قصر النيل، كما كلفت المباحث بالبحث عن هوية الشاب وأمرت بتحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعه.

وكانت البداية عندما تلقى قسم قصر النيل بلاغًا بحالة غرق في نهر النيل أعلى كوبرى قصر النيل بنطاق محافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة بالاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التي تكثف جهودها في انتشال الجثة، للوقوف على ظروف وملابسات الانتحار.

وفي ذات السياق، كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي «أحمد.ج.ا» 19عامًا ومقيم بقرية محلة منوف بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية مصاب بحالة إعياء وقيء إدعاء تناول مادة سامة وتوفي بعد عدة ساعات من وصوله المستشفى. على الفور انتقلت القيادات الأمنية الي محل البلاغ وتبين تناول الشاب قرص كيماوي سام يستخدم في حفظ الغلال بقصد الانتحار نتيجة مروره بأزمة نفسية.

وأكدت أسرة المتوفي أمام جهات التحقيق أنه تناول حبوب حفظ الغلال بقصد الانتحار مما أدى إلى وفاته ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاته ونفوا وجود شبهة جنائية.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية.

وتلقى قسم شرطة القرين بلاغا يفيد انبعاث رائحة كرية من داخل منزل باقتحام المنزل تبين العثور على جثة صبحي عبد السلام 63 سنة موظف بالمعاش، مشنوقا داخل منزله بحي القلعة بمدينة القرين بمحافظة الشرقية.

وتبين من التحريات بأنة أقدم على الانتحار شنقا داخل غرفة نومه، بعدما قام بربط حبل حول عنقه وعلقه بمروحة السقف وأنهى حياته، أثر مروره بأزمة نفسية. وأضافت التحريات قيام نجله بالانتحار بنفس الطريقة منذ مايقرب من 4 سنوات، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى إلقرين العام، تحت تصرف النيابة التي أمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

Egypt Air