السبت 18 مايو 2024

مجلس جامعة بني سويف: يكرم أعضاء الجهاز الإداري وعميد كلية الفنون التطبيقية السابق

جانب من التكريم

محافظات30-6-2021 | 13:51

حمدان منصور

كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن في جلسته رقم 198 والمنعقدة اليوم أعضاء الجهاز الإدارى ممن بلغوا السن القانونية خلال شهر يونيو، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور خلال الجلسة علي أهمية تكريم العاملين المُحالين للمعاش تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيراً أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعمهم لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة.

ويذكر، أن العاملين الذين تم تكريمهم هم: " نشأت ابراهيم يوسف بإدارة الجامعة، ومحمد عبد العظيم إبراهيم بالمدن الجامعية، وأبو العزايم قرني جوده كلية الحقوق ".

ومن ناحية أخرى تم تكريم الدكتور تامر عبد اللطيف عميد كلية الفنون التطبيقية السابق على جهوده المبذولة خلال فترة عمادته ومشاركته الفعالة في الجامعة، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير للدكتور تامر عبداللطيف، لما قدمه خلال فترة عمادته للكلية وتطويرها، مؤكداً استمرار مسيرة العمل بتعاون جميع الأطراف، لتحقيق المزيد من التطور والتقدم، موجهاً التهنئة للدكتور محمد ماضي لتولية منصب عميد الكلية متمنيا له التوفيق والسداد.

وأكد الدكتور منصور أن التكريم جاء انطلاقًا من تقدير الجامعة لدور أعضاء هيئة التدريس، وما يقدمونه للنهوض بالمنظومة العلمية والأكاديمية.

ومن زاوية أخرى كرم الدكتور منصور حسن الطالبة ميار محمد جمال بالفرقة الثالثة بكلية الألسن لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية بمسابقة تصميم الملصقات بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين مصر والصين وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأعرب الدكتور منصور حسن عن سعادته بأبنائه من الطلبة والطالبات وفخره الشديد بما يحققونه من تقدم دائم وحصولهم على مراكز متقدمة فى مختلف المسابقات  ورفع اسم الجامعة ووضعها فى مقدمة الجامعات وترديد اسمها فى المحافل والاوساط العلمية .

وأضاف الدكتور منصور حسن، أن ادارة الجامعة ومنظومة العمل ككل تعمل على تشجيع الطلاب على الابداع والمشاركة فى مختلف الانشطة والمسابقات الى جانب توفير المناخ الملائم لتحقيق التفوق العلمي وتذليل كافة العقبات أمامهم لخلق جيل قادر على المنافسة والابداع وتحمل المسئولية للنهوض بالوطن.

الاكثر قراءة