الخميس 9 مايو 2024

اللمسات الأخيرة لاحتفال الزمالك بفريق السلة بعد التتويج ببطولتي إفريقيا والدوري (صور)

فريق سلة الزمالك

ملاعب الهلال30-6-2021 | 14:50

محمد عاطف

تجري داخل جدارن النادي الزمالك الآن، وضع اللمسات الأخيرة على الاحتفال الذى تقيمه إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للاحتفال بالفريق الأول لكرة السلة بالنادي عقب التتويج ببطولتي أفريقيا ودوري سوبر السلة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك توج بلقب دوري السوبر للمرة الـ 15 فى تاريخه، بعد تخطيه عقبة الاتحاد السكندري فى المباراة النهائية.

وحقق الزمالك فوزاً ثميناً على الاتحاد السكندري بنتيجة 84- 80 ، فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضي  على صالة الدكتور حسن مصطفي بـ 6 أكتوبر، فى خامس مباريات الدور النهائي من دوري السوبر ، بنظام Best of 5.

وأقيمت منافسات "البلاي أوف" في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وتمكن الزمالك من الفوز بثلاثة مباريات مقابل مباراتين للفريق السكندري.

وكان الزمالك قد خسر أول مواجهة بنتيجة 83/56 قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري في ثاني مباراة بنتيجة 80/70 ويكرر فوزه في الجولة الثالثة بين الفريقين بنتيجة 74/69 لكنه خسر في الجولة الرابعة بنتيجة 81/79، وحسم الزمالك المواجهة الفاصلة اليوم بنتيجة 84- 80.

وعزز الزمالك رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجاً بلقب دوري السوبر فى التاريخ، ويعتلي الزمالك قمة الترتيب برصيد 15 لقب، ويحتل الاتحاد السكندري مركز الوصافة بـ 13 لقب، بينما يتواجد الجزيرة فى المركز الثالث برصيد 10 ألقاب.

وفى الثلاثين من مايو الماضي، توج فريق كرة السلة بنادى الزمالك، بالبطولة الأفريقية "لأفروليج"، عقب التغلب على المنستيرى التونسى، في نهائي البطولة المقامة برواندا، بنتيجة 76 ـ 63. 

Dr.Radwa
Egypt Air