الجمعة 17 مايو 2024

إرادة شعب.. دينا الشربيني تحتفل بذكرى 30 يونيو

دينا الشربيني

الهلال لايت30-6-2021 | 16:45

نورهان السيد

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بالذكرى الثامنة لثورة ٣٠ يونيو، والتي غيرت مجرى حياة المصريين، بإسقاط حكم الإخوان، وتخلص المصريين من الجماعة الإرهابية.

ونشرت دينا، صورة من أحداث الثورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلقت عليها بقولها: "٣٠ يونيو، إرادة شعب".

وطرح لدينا الشربيني فيلم "ثانية واحدة" مع مصطفى خاطر، وهو فيلم كوميدي، بطابع جديد على الشربيني.

 وتستعد حاليا لطرح فيلمها مع كريم عبد العزيز، وهو "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والمقرر له ٧ يوليو المقبل، في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

ويحتفل الشعب المصرى كل عام بذكرى ثورة 30 من يونيو، والتي انتصرت فيها مصر على جماعة الإخوان الإرهابية، لتبدأ عصرا جديدا في تاريخ مصر الحديث.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون غدا الخميس، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

واستطاعت مصر عقب ثورة 30 يونيو استعادة هيبتها الإقليمية والدولية وانطلقت في مسار تحقيق نهضة تنموية شاملة في جميع أنحاء البلاد، حيث أن ثورة 30 يونيو لم تنقذ مصر فحسب من مخططات الهدم والتفكيك، إنما أنقذت المنطقة العربية بأسرها ومنعت مخططات زعزعة الاستقرار بها.