الأحد 19 مايو 2024

الحسم يتأجل.. مدريد وبرشلونة ينتصران برباعية على حساب إشبيلية ولاس بالماس

14-5-2017 | 22:00

حسم فريق ريال مدريد مواجهته مع فريق إشبيلية بالانتصار بنتيجة 4-1 على ملعب السانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الأسبوع رقم37 من الدوري الإسباني الممتاز.

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق ناتشو في دقيقة 10، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في دقيقة 23، وفي الشوط الثاني قلص ستيفان يوفتيتش النتيجة لمصلحة الضيوف في دقيقة 49، قبل أن يطلق رونالدو تسديدة صاروخية تسكن الشباك معلنا عن الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في دقيقة 78، قبل أن يختتم توني كروس الرباعية المدريدية في الدقيقة 84.

وفي المقابل، حقق فريق برشلونة فوزا سهلا علي مضيفه لاس بالماس بنتيجة 4-1 ، تقدم برسا في الشوط الأول بهدفي نيمار وسواريز في دقيتي 25 و27، وفي الشوط الثاني  قلص بيدرو بيجاس النتيجة في دقيقة 63 قبل أن يحرز نيمار الهدف الثالث في الدقيقة 67 قبل أن يعود الساحر البرازيلي ويحقق الهاتريك بعدما سجل الهدف الرابع في دقيقة 71.
وبهذه الوضع يستمر الصراع على اللقب، حيث يتقاسم الغريمان الصدارة برصيد 87 نقطة مع أفضلية الصدارة لفريق الكاتلوني الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين، ولكن الفريق الملكي يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو تقام يوم االأربعاء.

وسيكون الحسم خلال الجولة الإخيرة يوم الأحد المقبل عندما يستضيف برشلونة فريق أيبار بينما يقابل ريال مدريد مالجا.