الجمعة 3 مايو 2024

برفقة عابد الفهد.. أحدث ظهور للفنانة منة فضالي

منة فضالي وعابد فهد

فن30-6-2021 | 20:53

حسام يونس

شاركت الفنانة منة فضالي عدة صورة جديدة لها، تجمعها بالفنان عابد فهد، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مبسوطة برؤيتك".

ونشرت "فضالي" في وقت سابق، عدد من الصور من زيارتها الأخيرة إلى "دبي" بصحبة أصدقائها ومن بينهم الإعلامي مصطفى الأغا.

وعلى صعيد آخر، شاركت "فضالي" في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت في فيلم "زنزانة 7"، إذ جسدت دور "شجن"، والعمل من بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، عبير صبري، أحمد التهامي، مدحت تيخا،  أيمن كشك، إيمي إسلام، وتأليف حسام موسي، وإخراج إبرام نشأت.

وخاضت "فضالي" الماراثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من المصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa