الجمعة 17 مايو 2024

نجوم الفن يحتفلون بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو

ثورة 30 يونيو

فن30-6-2021 | 23:10

هنادي محمود- نورهان أسامة

حرص عدد من نجوم الفن علي الاحتفال بالذكري الثامنة لثورة 30 يونيو، والتي كان لها دورا محوريا في بناء جمهورية مصرية جديدة، حيث شارك عدد من النجوم احتفالاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص الفنان كريم عفيفي علي المشاركة في إحياء ذكري ثورة 30  يونيو، حيث نشر عبر صفحته الشخصية علي "انستجرام" صورة علق عليها قائلا: "30 يونيو أرادة شعب".

كما نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة لها عبر صفحتها الشخصية علي "تويتر"، أثناء مشاركتها في ثورة 30 يونيو، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة ومصر طيبة ومحروسة في ذكرى ثورة 30 يونيو،  يوم ما الشعب المصري العظيم قال كلمته بصوت واحد وحدد مصيره، كان لي الشرف اني كنت من المشاركين وشهدت على حدث تاريخي بهذه العظمة، يا رب دايمًا تحمي مصر الحبيبة وشعبها".

إضافة إلي الفنان والمطرب حكيم الذي هنأ الشعب المصري بمناسبة ذكري ثورة 30  يونيو، حيث نشر عبر صفحته الشخصية علي "انستجرام" صورة له وعلق عليها قائلا: "كل سنة والمصريين بخير وسعادة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة يونيو التي انتصرت فيها الإرادة الشعبية وأعادت مصر للمصريين، والتي فتحت آفاق الحلم والأمل"

وتابع: "لنبني وطنا جديدا شعاره التنمية والبناء والتلاحم بين كل فئات الشعب، تحية تقدير وإعزاز لقادة وصناع هذا الإنجاز الذي غير مصر إلى الافضل وأعاد الاستقرار للشعب المصري وكان طوق نجاة لحياة أفضل".

وشاركهم الفنان محمود حجازي عبر حسابه علي "فيس بوك"، حيث كتب: "لم تكن ثورة الثلاثين من يونيو مجرد لحظة عابرة عبر فيها المصريين عن غضب أو سخط أو إمتعاض، بل كانت أرقي صيحات التعبير عن أقوي الثوابت المصرية وأشدها رسوخا وأكثرها  نبلاً، وهي الإنتماء للوطن والولاء للأرض، إننا نحتفل اليوم بالذكري الثامنة لثورتنا المجيدة، أتوجه برسالة غالية إلي كل من ضحي وقدم روحه ثمنا لرفض التطرف والإرهاب، وأقول لهم: لن ننساكم.. أنتم في قلوبنا، نفخر بكم وننحني إجلالاً لأرواحكم الظاهرة."

وتابع: "كما أتوجه بتحية تقدير وإجلال لشعب مصر العظيم الذي أثبت للعالم كله أنه الشعب الأكثر صبرا والأصدق عزما والأشد يقينا بدولته ومؤسساته الوطنية.. وهاهو يثبت للعالم كله صحية اختياراته مقدما علي إعلان الجمهورية الجديدة بتحمله وصبره وقدرته علي صنع المستحيل وهزيمة التحدي، حفظ الله مصر وشعبها إلي يوم الدين".