الأربعاء 22 مايو 2024

«اللهم ديمها علينا».. محمد رمضان يستفز جمهوره بفيديو جديد من طائرته الخاصة

محمد رمضان

فن30-6-2021 | 21:31

حسام يونس

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره فيديو جديد له، وهو يستعرض طائرته الخاصة التي حل بها إلى دبي، منذ أسبوع.

 وظهر رمضان، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وهو يأكل داخل الطائرة، معلقًا: "صحتك رأس مالك اللهم ديمها على الجميع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ونشر "رمضان" في وقت سابق، صورة له وهو يطعم نمر، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "من قصر سمو الشيخة، فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم حفظها الله، شقيقة سمو حاكم دبي الأمير محمد بن راشد حفظه الله ورعاه، وسدد على طريق الخير خُطاه".

وطرح مؤخراً محمد رمضان أحدث أغانيه "ثابت"على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، إذ وصلت نسبة مشاهدته إلي 8,354,578 على "يوتيوب".

وأغنية "ثابت" من إخراج محمد سامي، وكلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك مؤخراً في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يشار إلى أن "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.