الثلاثاء 7 مايو 2024

"سينرجي تروج لفيلم "العارف" وتحدد موعد عرضه

بوستر فيلم العارف: عودة يونس

فن30-6-2021 | 22:01

حسام يونس

نشرت شركة "سينرجي فيلمز"، على حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، صورة من فيلم "العارف: عودة يونس"، وعلقت قائلة: "اختيار صعب، لما تكون مهمة صعبة في كفة، وحياة عيلتك في الكفة التانية، فيلم العارف بداية من 14 - 7 في السينمات".

وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم "العارف: عودة يونس"، في إطار الأكشن حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس، الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)


وفي وقت سابق، انتهى المخرج أحمد علاء الديب، من عمليات مونتاج ومكساج الفيلم، حيث تم تصويره بين 4 دول، هي: مصر، وإيطاليا، وبلغاريا، وماليزيا، واستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممي أكشن عالميين، لتنفيذ مشاهد الحركة.

الفيلم من بطولة: أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وعلى صعيد آخر، شارك الفنان أحمد عز في الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "هجمة مرتدة"، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة حول بطولات المخابرات، وهو من بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air