الأحد 29 سبتمبر 2024

المؤسسة العربية للإعلام والثقافة تطلق «كلمتنا».. أول منصة ثقافية مصرية للشباب

كلمتنا

ثقافة30-6-2021 | 22:46

دار الهلال

أطلقت المؤسسة العربية للإعلام والثقافة تطلق «كلمتنا»، كأول منصة ثقافية مصرية للشباب للحفاظ على الهوية والتراث، وتطرح موضوعات متنوعة بإبداعات فريق عمل من شباب الجامعات والخريجين. 

ومنصة "كلمتنا" تعمل على صناعة مجموعة من المؤثرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي من الشباب الذي يقدم محتوى ثقافي هادف، وتأتي تماشيًا مع جهود الدولة المصرية في دعم وتمكين الشباب، وتطلق المؤسسة العربية للإعلام والثقافة "منصة كلمتنا"، لترتكز في عملها على إبداعات شباب الجامعات والخريجين، والنماذج المتميزة من الشباب المصري والعربي. 

ويتنوع محتوى "كلمتنا" بين منصة ثقافية، وقناة على موقع "يوتيوب"، يعرضان مجموعة من الموضوعات والبرامج الشبابية في الآداب والثقافة وريادة الأعمال والعلوم والفنون والتكنولوجيا وغيرها، والتي يقوم عليها الشباب تحريرا وتصويرا وإخراجا لتقديم محتوى إعلامي ثقافي متميز، وبما يساهم في صنع مؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي من النماذج الشبابية المتميزة. 

وتهدف منصة "كلمتنا" إلى صقل مهارات ومعارف الشباب، وربطهم بهُويتهم الثقافية والتراث المصري والعربي الأصيل، وإتاحة الفرصة لتوظيف طاقاتهم الإبداعية، دعما لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وتحرص منصة "كلمتنا" على إتاحة مساحة لإبداعات الشباب وتوظيف طاقاتهم ومواهبهم في المجالات المختلفة، بجانب إطلاق المسابقات الثقافية لاكتشاف تلك المواهب والقدرات، وذلك في إطار مسئوليتها المجتمعية، وتحقيقًا للأهداف الأممية بدعم الشباب، والاستفادة من حماسهم وبناء عقولهم.

ويعرض محتوى منصة "كلمتنا" عبر منصات التواصل الاجتماعي: Facebook& Instagram& Twitter & Youtube، وعلى الموقع الإلكتروني www.Kelmetna.org