الثلاثاء 14 مايو 2024

عمر مصطفى متولي يداعب جمهوره بـ«طفولته المشردة»

عمر مصطفى متولي

الهلال لايت1-7-2021 | 14:35

إيمان علي

نشر الفنان عمر مصطفى متولي، صورة جديدة من طفولته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ما أثار إعجاب متابعيه.

وفي الصور ظهر عمر، وهو في سن الطفوله بينما يقوم بفتح باب المنزل، ليعلق على الصورة بقوله :"طب اخرج ربع ساعة طيب!! الطفولة المشردة".

 

مؤخرا علق عمر متولي على رحيل لاعب نادي الزمالك الأسبق فرجاني ساسي بمنشور ينتقد فيه نادي الزمالك، موضحا أنه إذا كان لاعب كرة قدم في مكانه كان رفض تجديد التعاقد مع النادي الملكي ونشر صورة لللاعب عبر “إنستجرام” وقال:”لو كنت ساسي كنت لا يمكن أمضي للزمالك”

 

يذكر أنه بعد غياب دام نحو 4 سنوات عن الظهور في أي عمل درامي سينمائي أو تلفزيوني، ظهر الفنان عمر مصطفى متولي، في الحلقة 15 من مسلسل “الاختيار2”، حيث كان آخر ظهور له، حين أدى دور ضابط فى مسلسل “لمعي القط” عام 2017.

وجسد عمر متولي، في الحلقة 15 من مسلسل “الاختيار2”، دور أحد ضباط جهاز الأمن الوطني، الذين ساعدوا المقدم زكريا يونس، الذي جسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، في القبض على خلية عرب شركس الإرهابية، والوصول لمخزن أسلحة وتفجيرات الخلية.

 

وتناولت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 15، بعنوان “عرب شركس”، بقيام الضابط يوسف الرفاعي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، بالقبض علي الإرهابي “عصفورة”، لإسقاط الإرهابي “أبو ليلة”، بينما قام المقدم زكريا يونس، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، باستجواب الإرهابي “فارس”، عن تفاصيل مخزن متفجرات خلية عرب شركس.


Dr.Radwa
Egypt Air