الأربعاء 26 يونيو 2024

موضة النظارات الشمسية لصيف 2021.. عيون القطة والأجنحة والإطارات ذهبية الأفضل

النظارات الشمسية صيف 2021

سيدتي1-7-2021 | 16:34

أسماء حامد

تعتبر نظارة الشمس هي الصديق الوفي للمرأة في فصل الصيف، وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والشمس الحارقة، وبجانب ما تقوم به النظارة الشمسية من حماية للعيون والوجه، فإنها تمنح المرأة أيضا إطلالة أنيقة ومميزة، وخاصة أن فصل الصيف لا يحب المبالغة في تطبيق المكياج، فتكون النظارة الشمسية عنصرا مهما لإطلالة أنيقة ومميزة، ومن هنا تبدأ النساء في البحث عن موضة النظارات الشمسية لصيف 2021، لتوحي ما يناسبها من اتجاهات الموسم الجديدة وتظهر بإطلالة عصرية وأنيقة. 

ونرصد أبرز اتجاهات موضة  النظارت الشمسية لصيف 2021، حيث طرح صناع الموضة حول العالم اتجاهات وإطارات مميزة من النظارت الشمسية لصيف 2021، وفقا لما ذكره موقع "net-a-porter"،  المتخصص في الكشف عن موضة العلامات التجارية العالمية.

وجاءت النظارات الشمسية في صيف 2021، مع أنماط وإطارات مميزة مستوحاة من التسعينات مع الأشكال الكبيرة والظلال المميزة، كما ظهر النمط الكلاسيكي، وأصبح دعامة أساسية لهذا الموسم، مع الإطارات الذهبية  التي سيطرت عل موضة  نظارات صيف 2021.

 

عيون القطة تتربع على العرش 
وأيضا تربعت على عرش موضة نظارات صيف 2021، عيون القط، هذا النمط الكلاسيكي والمعاصر المفضل دائمًا، والذي يساعد في تحديد عظام الخد ويمكن أن ينعش إطلالتك بالكامل.

الأجنحة  ضمن موضة نظارات صيف 2021

 وظهرت ضمن موضة اتجاهات النظارات الشمسية لصيف 2021، صيحة الرسومات والمربعات والاجنحة التي تتميز بالجرأة وتغازل الشابات، وأيضا ظهرت أنماط مستطيلة وأشكال أخرى والأحجام الكبيرة هي التي سيطرت على موضة النظارات الشمسية لصيف 2021.