السبت 1 يونيو 2024

الكشف عن تفاصيل جريمة قتل عامل زراعي لشقيقه بالبساتين

شجار الاخوه ادى الى مقتل احدهم

الجريمة1-7-2021 | 16:48

تهاني الحمايدة

تجرد عامل زراعي من مشاعر الرحمة والإنسانية وقام بقتل شقيقه متناسيا أواصر الدم بينهما، وتربيتهما في بيت واحد واقتسامهما لقمة العيش. 

وذلك بعدما كشفت التحقيقات أن المتهم "عبد الناصر .ه. م" 45 سنة - عامل زراعي ، هشم رأس المجني عليه "محمد.ع.م" 56 سنة - فني بهيئة السكة الحديد مقيمين بقرية وردان التابعة لمنشأة القناطر ، بحجر وتركه غارقًا في دمائه وسط الطريق.

 

واعترف المتهم أثناء التحقيقات أنه قتل شقيقه، وأنه أصيب بحالة من الغضب بسبب متابعة شقيقه المجني عليه له بشكل دائم وتتبعه في كل مكان علاوة على نهره لخروجه من المنزل بمفرده، ويوم الجريمة عندما خرج المجني عليه خلفه نشبت بينهما مشادة كلامية وتشاجرا على الطريق فحمل حجراً وهشم رأس شقيقه به وتركه غارقًا في دمائه على الطريق.

وكشفت التحريات الاولية أن المتهم انهال على رأس شقيقه عدة مرات بحجر بطريق فرعي بالقرية فهشم رأسه، وبسؤال الشقيق الثالث للمتهم والمجني عليه قال  إن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية وكان يعالج بمستشفي نفسي ومتوقف عن تلقي العلاج.

 

وكانت النيابة قد أمرت بتشريح ودفن جثة فني سكة حديد، كما أمرت بتحريات المباحث التكميلية لمعرفة ملابسات الجريمة، فيما ناظرت النيابة الجثة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من غرفة النجدة يفيد بورود اتصال بلاغ من مستشفى القصر العيني للإخطار بوصول مصاب بجروح قطعية إثر مشاجرة بأحد شوارع دائرة القسم، وبالانتقال للفحص تم التقابل مع المصاب وتبين أنه يدعى م س، ٢٨ سنة، عاطل ، وتبين أنه مصاب بطعنة بالبطن وجرح قطعي بالرأس، وبإخطار اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وكلفت وحدة مباحث القسم باستكمال الفحص وضبط المتهم.