الثلاثاء 28 مايو 2024

شادى سرور: بدء العرض الثاني لـ«المسيرة الوهمية» على مسرح الهناجر الليلة

شادي سرور

فن1-7-2021 | 16:49

رحاب العوضي

قال الفنان شادي سرور مدير مركز الهناجر للفنون، إن سيتم إعادة العرض المسرحي "المسيرة الوهمية"، بدءًا من الليلة، بعد توقفه خلال الفترة الماضية.

وقال "سرور"، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" أن العرض سينطلق في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم، على خشبة مسرح مركز الهناجر لمدة 15 يوماً، وذلك نظراً لبدأ عرض آخر في عيد الأضحي المبارك.

عرض المسيرة الوهمية من تأليف رأفت الدويري، إعداد و إخراج طارق الدويري، تصميم إضاءة أبو بكر الشريف، ديكور وملابس عمر المعتز بالله، موسيقي ومؤثرات فرقة سي بيمول، مخرجان منفذان بكر محمد علي و باهر فتح الله، كوريوجرافي توتو و عرابي.

 

موعد عرض «ديجافو» بالهناجر

وتابع " سرور": سيتم طرح العرض المسرحي "ديچاڤو" بعد الانتهاء من مدة عرض مسرحية" المسيرة الوهمية" مباشرة، حيث أنه من المقرر طرحه في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك لمدة 15 يومًا أيضًا، لافتا إلى أنه سبق عرضه في الفترة الماضية لأسبوعين وحقق نجاحا كبيرا.

يذكر أن المخرج والفنان شادي سرور هو واحد من المخرجين المسرحيين أصحاب التجارب الهامة واللافتة، وفضلًا عن قيمته كمخرج وممثل فهو إداري ناجح، حيث تولي إدارة مسرح الشباب ثم بعده إدارة مسرح الطليعة كما حقق في المسرحيين نجاحات يشهد بها الجميع، كما أن مؤهلات ونجاحات " سرور" فكانت أهم أسباب إختيار وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم له ليتولي إدارة مركز الهناجر للفنون منذ عدة أشهر.

ومن أعماله المسرحية التي قدمها مخرجًا "المحروس والمحروسة" وكانت من بطولة الفنانين  سوسن بدر، أحمد راتب، لقاء سويدان، وخاض أيضًا تجربة التمثيل في العديد من الأعمال الدرامية مثل الجماعة، الفوريجي ، أبو ضحكة جنان ، وغيرها كأعمال سينمائية.