السبت 4 مايو 2024

بعد انضمامه لمسلسل «الثمانية».. تعرف على أول تعليق من خالد الصاوى

خالد الصاوي

فن1-7-2021 | 18:40

نورهان اسامة

عبر الفنان خالد الصاوي عن سعادته وحماسه بانضمامه لفريق عمل مسلسل الثمانية، والذي يتعاون من خلاله مع المستشار تركي آل الشيخ، في أول عمل تليفزيوني من تأليفه.

وأوضح الفنان خالد الصاوي سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل الثمانية، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "شرفت بالتعاون الفني في أول تجربة تأليف للمستشار تركي آل الشيخ في مسلسل الثمانية، مع باقة رائعة من زملائي وأصدقائي من نجوم مصر والمملكة العربية السعودية".

وأضاف: "انتظرونا في عمل مُتميز من العناصر الفنية العالمية كافة، بقيادة فنية لصديقي المخرج المتميز أحمد مدحت، وخالص الشكر للمستشار، صاحب الخلق النبيل، ورقي الخلق، والذوق الفني الرفيع، على اهتمامه بكل تفاصيل العمل، ليخرج إلى الجمهور.. تجربة فنية متميزة".

خالد الصاوي

ومسلسل "الثمانية" من بطولة: آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء، منذر ريحانة، ومصطفى البنا، والممثل السعودي خالد صقر.

ويواصل الفنان خالد الصاوي بالوقت الحالي تصوير أحداث فيلمه الجديد، تحت عنوان "200 جنيه"، والذي يشاركه البطولة: أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبدالجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان آسر ياسين، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وشارك خالد الصاوي مؤخرًا بفيلم "أحمد نوتردام" مع الفنان رامز جلال، غادة عادل، انتصار، بيومي فؤاد، انتصار، حمدي المرغني، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد الحلاوة، علي ربيع، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويعرض الفيلم بالوقت الحالي بجميع دور العرض.

Dr.Randa
Dr.Radwa