الجمعة 27 سبتمبر 2024

إزالة 577 إشغال فى حملات مكيرة على المقاهي والباعة الجائلين بالجيزة

جانب من الحملة

محافظات1-7-2021 | 17:45

شنت محافظة الجيزة حملات لرفع الاشغالات وتعديات المحال والمقاهي والباعة الجائلين اليوم الخميس بأحياء الهرم والعجوزة والدقي وجنوب في إطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفة دورية بنطاق الأحياء لتحقيق الانضباط ورفع التعديات من حرم الطريق العام.


وفى هذا الصدد، قام حي الهرم برئاسة خالد عصر برفع 400 حالة إشغال من شوارع المريوطية فيصل والجمعية والملك فيصل الرئيسي والشهيد أحمد حمدي والمنشية الرئيسي والمريوطية واللبيني فيصل، حيث شملت الحالات المضبوطة كراسي و شيش واستاندات للمعروضات.


كما شن حي الدقي برئاسة أحمد عبدالفتاح حملة على شوارع الأنصار والمروة ومحي الدين أبو العز وشارع السودان وأسفرت عن تحرير 7 محاضر أشغال للطريق العام ورفع 166 إشغالا.


ونفذ حى العجوزة برئاسة ياسر سامي بتنفيذ حملة على المقاهي والكافيهات التي تقدم الشيشة للمواطنين، بالإضافة إلى رفع الإشغالات الصباحية و المسائية بنطاق قطاع عجوزة (١) و(٢) وأرض اللواء.


كما قام حي جنوب برئاسة تيسير عبدالفتاح بتنفيذ حملات شملت ميدان الجيزة ومتفرعاته وشوارع البحر الأعظم وربيع الجيزى ومصطفي المنيب و ميدان المنيب أسفرت عن رفع الاشغالات للمقاهي والمحال.