الخميس 2 مايو 2024

خلال ساعات.. نانسي عجرم تستعد لطرح «بدي حدا حبو»

نانسي عجرم

فن1-7-2021 | 20:42

نورهان اسامة

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أحدث أغانيها "بدي حدا حبو"، خلال ساعات قليلة من الآن، والأغنية من كلمات احمد ماضي، وألحان زياد برجين وتوزيع هادي شرارة، يذكر أن هناك عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة نانسي عجرم بإنتظار طرح الاغنية.

يذكر أن طرحت نانسي عجرم مؤخرا أغنيتها الاخيرة بعنوان "جاية معاك"، علي طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتقول الأغنية: "طب أنا جاية معاك.. طب أنا همشي وراك.. أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك.. حبيبي أصل عينيك بتقول إنك يا ما هنا يا هناك.. كان نفسي أقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل إيه.. طب همسك نفسي إزاي.. سلمت أنا قلبي خلاص يا ويلي في لقاك".

وحصدت الأغنية نسبة مشاهدة عالية، تخطب حاجز النصف مليون مشاهدة، حيث حصدت علي 529,403 الف مشاهدة، وتعد أغنية "جاية معاك" هي الثالثة في ألبوم "نانسي10"، إذا طرحت مؤخرا الأغنية الأولي بعنوان "حبك قوي" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، والأغنية الثانية بعنوان "مشكلتك الوحيدة"، من كلمات علي المولي، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها حضرت الجلسة الأخيرة في قصية مقتل الشاب السوري محمد موسي في منزلها كشاهدة، وذلك من خلال حسابها علي "تويتر"، وكتبت: "لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعي لها، وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في تحقيق وصولاً إلي إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية".

Dr.Randa
Dr.Radwa