الخميس 23 مايو 2024

بعد نجاح «مش أنا».. تامر حسني: فرحان من قلبي

تامر حسني

فن1-7-2021 | 21:02

نورهان اسامة

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بنجاح فيلمه الجديد "مش أنا"، والذي تخطي حاجز الـ 3 مليون دولار ونصف، أي مايعادل 55 مليون جنيه مصري، ليحصل علي أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية في أسبوع عرضه الأول.

وشارك تامر حسني منشور شركة "إن ستارز" المسئولة عن توزيع الأفلام العربية للعالم، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليه: "الحمد لله إني اتشجعت انزل الفيلم دلوقتي ونسبة الإشغال 50%، ورغم كدا بعون الله حقق فيلم من أنا أعلي ايراد أسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية".

وتابع: "يعني حقق أعلي من فترات ما قبل كورونا ودا هيشجع زملائي الفنانين انهم ينزلوا بأفلامهم الكبيرة، فرحان من قلبي والأهم اني فرحان بآراءكم الجميلة الإيجابية علي الفيلم كله بشكل عام وابطاله الكبار ونوعية الدور اللي قمت بيه، الحمد لله وان شاء الله كل اسبوع هعرفكم أخبار الفيلم".

تامر حسني

وكانت شركة  "إن ستارز" المسئولة عن توزيع الأفلام العربية للعالم، قد أعلنت عن تحقيق فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني أعلي ايراد في تاريخ السينما المصرية والعربية في أسبوعه الأول.. حيث تخطي 3 مليون دولار ونصف، أي مايعادل 55 مليون جنيه مصري لمبيعات التذاكر في مصر والدول العربية.

معلنة عن تحقيق النجم تامر حسني لنجاح إستثنائي بمصر والوطن العربي، كما تمنت له التوفيق.

وفيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة "مش أنا" حول شاب يدعي "حسن" يجسده الفنان تامر حسني، والذي يعاني من إنفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.