السبت 29 يونيو 2024

سيدة أنفقت ملايين الدولارات في تزيين حمام منزلها دون علمها (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 2-7-2021 | 13:00

ميادة عبد الناصر

يرغب كل منا أن يجعل منزله دائما في أبهى صورة ونستعين بكل ما هو جديد في عالم الديكورات حتى نستطيع أن نواكب العصر بأقل الإمكانيات.

 

وفى محاولات من إحدى السيدات في التوفير وعمل ديكور جديد في نفس الوقت قامت باستخدام العملات المعدنية القديمة التي كانت تمتلك منها الكثير في تزيين حمام منزلها.

 

حيث أمضت جوردان داريان 16 ساعة في لصق 7700 بنس لتزيين أرضية حمامها وذلك باستخدام الغراء الدائم وقامت  بنشر مقطع الفيديو على موقع الفيديوهات "تيك توك"، وذلك لإظهار التجديد الذى قامت به في منزلها في ويست هوليود ، بولاية كاليفورنيا ، وقد حصل بالفعل على أكثر من 20 مليون مشاهدة.

 

وقد اعتقدت أن قيمة تزيينها بالعملات هي 300 دولار، ولكن ما آثار دهشتها هو تعليقات كثيرة جاءتها بأنها استخدمت عملات أثرية فتاريخ البنسات التي قامت بلصقها يعود لعام 1843 والتي بيع أحدها في عام 1996 بمبلغ 82500 دولار مما يعنى أنها لو كانت قامت ببيعها كانت ستكسب ملايين الدولارات مما جعلها تشعر بالندم الشديد على هذا الديكور الذى اعتبرته زهيد الثمن ولكن الحقيقة أنها قامت بلصق ثروة هائلة على أرضية الحمام ولا يمكن إزالتها إلا بمعدات ثقيلة ولن تخرج العملات سليمة حتى لو قامت بمحاولات تفكيكها.

 

وقد تم تداول الفيديو آلاف المرات وكانت معظم التعليقات متعجبة من تصرف السيدة وعدم إدراكها للثروة التي قامت بلصقها على الأرض.