الخميس 30 مايو 2024

فاطمة الكاشف تنعى رمسيس مرزوق

فاطمة الكاشف

فن2-7-2021 | 16:00

رحاب العوضي

شاركت الفنانة فاطمة الكاشف صورة لمدير التصوير رمسيس مرزوق عبرصفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تنعيه وكتبت قائلة "وداعا استاذنا كبير مديري التصوير المبدع  رميس مرزوق الرجل الذي يعتبر علامه من علامات السينما لمصريةوقامه فنيه كبيرة   اعطى حياته كلها للسينما  وعمل مع كبار المخرجين الله يرحمك يااستاذ ويجعل مثواك الجنه أن شاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون ".

ويذكر أن الفنانة فاطمة الكاشف عانت مؤخراً من وعكة صحية مؤلمة لإصابتها بفيروس كورونا، وتم نقلها بسيارة إسعاف مجهزة إلي إحدي المستشفيات الخاصة بالعزل، لأنها تعاني من نقص كمية الأكسجين في الدم وإستدعي ذلك حجزها بغرفة العناية المركزة، وقبلها بساعات كانت قد طلبت من الجميع الدعاء لها لأنها لا تعلم متى ستكون نهايتها بعد إصابتها بالفيروس.

 

كما كان أخر منشوراتها مؤخراً هو الذي طمأنت به جمهورها ومحبيها بشأن حالتها الصحية، مؤكدة علي أنها ما زالت تتلقى العلاج في الرعاية المركزة، داعية بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز وبالرحمة لزوجها الفنان سمير غام.

 

كما نشرت "الكاشف" علي حسابها من خلال موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تدوينة قالت فيها "ما زلت بالرعاية بالمستشفى أتلقى العلاج ولكني أدعوا من كل قلبي أن يشفي دلال عبدالعزيز ويبارك في عمرها علشان بناتها دنيا وايمي".

 

وأضافت "يارب اسمع مني بحق الشدة اللي أنا فيها يارب ما تزعلهم ويرحم الفنان الكبير سمير غانم ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين ويشفي كل مريض يتألم دعواتكم لنا جميعًا بالشفاء".

 

يذكر أن "الكاشف "قدمت ما يزيد على 80 عملاً فنياً، ومن أشهر أدوارها شخصية «زينب» في مسلسل «البخيل وأنا»، بطولة الفنان الراحل فريد شوقي، حيث جسدت دور شقيقة «عطا»، الذي قدمه الفنان محمد هنيدي، وكان أخر أعمالها المسرحية، عيلة الفقري.