الخميس 2 مايو 2024

جيهان خليل تشارك جمهورها عدة صور لها من أمام البحر

جيهان خليل

فن2-7-2021 | 18:59

حسام يونس

شاركت الفنانة المغربية جيهان خليل، جمهورها عدة صورة جديدة لها، أثناء قضائها عطلتها الصيفية، إذ ظهرت وهي جالسة أمام البحر، على حسابها عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام".

وعلى صعيد آخر، تشارك "خليل" في فيلم "يوم 13"، المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الأثارة والتشويق والرعب، والعمل من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الفن كضيوف شرف، ومن ضمنهم نسرين أمين، محمود حافظ، فرح، جومانا مراد، محمود عبدالمغني أحمد زاهر، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jihane Khalil (@jihane_khalil)

ويذكر أن جيهان خليل شاركت في السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل "أحسن أب"، والعمل ينتمي إلي الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت "خليل" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، وتأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa