الخميس 2 مايو 2024

نائب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير منطقة قصر محمد علي بشبرا الخيمة

جانب من الجولة

محافظات2-7-2021 | 20:31

دار الهلال

تفقد الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي وشارع شركات البترول بشبرا الخيمة، برفقة سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وهالة شندي مدير عام الأبنية التعليمية في القليوبية.

وقال نائب المحافظ - في بيان - إن أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي بشبرا الخيمة تتضمن رفع كفاءة الأرصفة ودهان واجهات العقارات المحيطة ورفع كفاءة شبكات المرافق.

كما تابع نائب المحافظ أعمال تطوير شارع شركات البترول وشارع عزبة افندينا بمسطرد ضمن أعمال تطوير المنطقة الجغرافية لشركات البترول، ووجه بالتنسيق من أجل رفع الإشغالات وإزالة المعوقات أمام تنفيذ محور الخصوص الجديد.

من ناحية أخرى، أعلنت مديرية الصحة في القليوبية أن إجمالي المواطنين الذين حصلوا على لقاح ضد كورونا بمراكز التطعيم بالمحافظة منذ انطلاق الحملة بلغ 80715 مواطنًا. 

من جانبه، قال الدكتور خالد عبدالغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه تم رفع عدد مراكز تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد من 9 مراكز بمدن ومراكز المحافظة إلى 11 مركزًا، بعد افتتاح مركز تلقي اللقاح بالمركز الطبي العام بالقناطر الخيرية، والمركز الثاني بمستشفى شبين القناطر المركزي؛ وذلك للتسهيل على المواطنين بالمدن وعدم الانتقال لمسافات للحصول على اللقاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa