الثلاثاء 30 ابريل 2024

ظلال الأزرق تتصدر موضة صبغات الشعر لصيف 2021

موضة صبغات الشعر لصيف 2021

سيدتي2-7-2021 | 21:07

أسماء حامد

 تعشق النساء خلال فصل الصيف، تجديد إطلالالتها والتي تبدأ من تغيير لون الشعر لذلك تبحث عن موضة واتجاهات صبغات الشعر لصيف 2021، لتواكب صيحات الموضة والظهور بإطلالات عصرية ومميزة خلال هذا الموسم.

ومن أبرز الصيحات التي ظهرت ضمن ألوان صبغات شعر صيف 2021،  ألوان ظلال الشعر الأزرق والأزرق المائي المميزة والجريئة والتي تغازل النساء التي تبحث عن الجرأة، وكما كشفها موقع "stylist" المتخصص في الموضة .

 فجاء  اتجاه تلوين الشعر باللون الأزرق في هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى  من أجل التعبير عن الذات ، وخاصة أن اللون الأزرق هو لون حقيقي  ولكن قد يكون يكون غاية في الجمال، ولكن على الجانب الاخر يبدو الأمر مفاجئًا على الفور ، وفي بعض الحالات يكون فاسدًا بعض الشيء
فيجب تطبيقه باحترافية كبيرة هذا اللون.


وإذا كنت لاتجرؤين على تطبيق ظلال اللون الأزرق ، جاءت  أيضا ألوان الشعر الباستيل الناعمة ضمن موضة صبغات شعر صيف2021، سواء الوردي أو غيرها، ولكن يبقى  تطبيق اللون الازرق أو الأزرق  الفاتح جدا، هو الذي يصد موضة صيحات ألوان الشعر لهذا الموسم.

كما أن للون الأزرق هو لون  نا بض بالحياة رائع لتعزيز درجات البشرة الداكنة العميقة، فهو يناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء.

وأيضا يمكنك استخدام صبغات الشعر باللون الأزرق كظلال فقط على لون الشعر الاشقر الفاتح، أو البني أو غيرها من الأوان الشعر التي جاءت ضمن موضة صبغات الشعر لهذا الموسم أ الاحتفاظ بالون شعرك الطبيعي مع منحه بعض الخصلات البسيطة لمواكبة موض الموسم والظهور بإطلالات جريئة ومميزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa