الأحد 28 ابريل 2024

بدون ماكياج.. هندي صبري أمام البحر في أحدث ظهور لها

هند صبري

فن2-7-2021 | 21:24

حسام يونس

شاركت الفنانة هند صبري، جمهورها صورة جديدة لها، أثناء قضائها عطلتها الصيفية، إذ ظهرت وهي تقف على شاطئ البحر، على حسابها عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سيلفي الصيف بدون فلتر".


وتشارك "صبري" في فيلم "السراب"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)


ويشار إلى فيلم "السراب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.
وخاضت هند صبري، السباق الرمضاني لهذا العام 2021، في مسلسل "هجمة مرتدة"، وتدور أحداثه حول قصة آخذت من أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.
"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.
كما شاركت مؤخراً هند صبري، في فيلم "الفيل الأزرق ج2"، والذي تم عرضة في 25 يوليو لعام 2019، وتدور أحداثه في إطار الجريمة، إذ تبدأ الفيلم بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور"يحيى" كريم عبدالعزيز من "لبني" نيللي كريم، ويجرى استدعاءه لقسم الحالات الخطرة، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.
ويشار إلي فيلم "الفيل الأزرق ج2" من بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، تارا عماد، شيرين رضا، أحمد خالد صالح، مها أبو عوف، مروان يونس، رانيا الملاح، رمزي لينر، محمود جمعة، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa