الخميس 23 مايو 2024

قائمة المنتخب الأولمبي تشعل أجواء البحث على "جوجل"

المنتخب الأولمبي

الهلال لايت3-7-2021 | 13:11

فاطمة جمال

تصدر البحث عن قائمة المنتخب الأولمبي، قائمة تريند "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان شوقي غريب المدير الفني، قائمة المنتخب النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو والتي من المحدد انطلاقها 22 يوليو المقبل .

 

وقد قرر غريب ضم ثلاثة لاعين فوق السن لمنتخب مصر للأولمبياد وضمت القائمة : حارس المرمى محمد الشناوي-محمد صبحى-محمود جاد، وفى الدفاع أحمد أبو الفتوح -كريم فؤاد أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان- أسامة جلال- كريم العراقي، وفى الوسط أكرم توفيق-عماد حمدي-إمام عشور-ناصر ماهر-رمضان صبحى-إبراهيم عادل-عبدالرحمن مجدى-طاهر محمد طاهر في الهجوم أحمد ياسر ريان-صلاح محسن-ناصر منسى.

 

وتطرق شوقي غريب للحديث عن القائمة واختياراته، حيث بدأ بالحديث عن محمد الشناوي، قائلا : " الشناوي كان ضمن أولوياتنا للمنتخب الأولمبي وأجلنا إعلان اختياره لحين تأكد وصول النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

وأضاف "وقد قيدنا الأسماء في مارس الماضي في حراسة المرمى ووضعنا الشناوي ومحمد أبو جبل لأنه الحارس الثاني للمنتخب ولكنه يغيب حاليا ولم أضع حارسا بديلا لمحمد الشناوي حال فشل انضمامه للمنتخب الأولمبي ".

 

وتابع قائلا "أخبرتنا اللجنة المنظمة إذا توجه لاعبو الأهلي يوم 19 يوليو إلى طوكيو فإنهم سيغيبون عن اللقاء الأول ضد إسبانيا فكان لا بد من الحصول على استثناءات في حال عدم خوض المباريات بحارس مرمى واحد دون بديل ".

 

وأضاف أن القائمة تحوى على 22 لاعبا فقط وسأخوض كل مباراة بـ 18 لاعبا فقط وسيتم استبعاد 4 فقط حيث إن الكل متاح طوال مباريات البطولة، ولن استبعد أي اسم وهذا قرار استثنائي وخاصة بعدما وصلنا خطاب من اللجنة المنظمة لذلك اخترنا العناصر المميزة للمباراة وحسب الظروف ".