الجمعة 17 مايو 2024

السيطرة على حريق مخزن قطع غيار سيارات بالمطرية

حريق

الجريمة3-7-2021 | 14:19

مصطفى الراوى

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم، على حريق شب داخل مخزن قطع غيار بمنطقة المطرية دون إصابات.

 

كان قد ورد بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة يفيد بنشوب حريق داخل مخزن قطع غيار سيارات بشارع الكابلات بمنطقة المطرية ، على الفور تم الدفع ب٤سيارات حماية مدنية لمكان الحريق وتبين أن الحريق نتيجة ماس كهربي وتمت السيطرة عليه دون وجود خسائر بشرية، وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

 

يشار إلى أنه شب حريق هائل داخل مخزن مواد كيمائية، في منطقة أبوراضي التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى، أسفر عن اشتعال النيران في عقار بالكامل مكون من 5 طوابق، دون وقوع إصابات وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، باشتعال النيران في عقار مكون من 5 طوابق بسبب حريق في مخزن مواد كيماوية بالطابق الأول .

 

وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق شب في مخزن مواد كيمائية سريعة الاشتعال وأكد شهود العيان أنه أدى إلى تفحم العمارة بالكاملة، واستطاعت أهالي المنطقة من إنقاذ سكان العمارة دون وقوع خسائر بشرية. وجرى السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة، وجار معاينة البحث الجنائي لمكان الحادث لتحديد أسباب الحريق من وجود شبهة جنائية من عدمه .

 

وكانت قوات الحماية المدنية قد تمكنت بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب داخل عقار سكني بمنطقة شبرا الخيمة، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية بلاغًا من الأهالي، مفاده نشوب حريق داخل عقار سكني بشارع الشابوري بشبرا الخيمة.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتم إخماد النيران دون وقوع إصابات، وبالفحص تبين أن الحريق التهم عدد من الشقق والمحلات بالعقار، ويقوم رجال الشرطة بسؤال شهود العيان وعمل التحريات للوقوف على أسبابة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.