السبت 18 مايو 2024

كوبا أمريكا.. الأوروجواي في مهمة صعبة أمام كولومبيا اليوم

منتخب الأوروجواي

ملاعب الهلال3-7-2021 | 15:42

محمد عاطف

يواجه منتخب أوروجواي نظيره كولومبيا عند الثانية عشرة من منتصف الليل، على ملعب ماني جارينشا الوطني بالبرازيل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

ويسعى منتخب الأوروجواي لتحقيق الانتصار اليوم، والوصول إلى المربع الذهبي، بحثًا عن التتويج باللقب الـ 16 في تاريخه، بينما يريد المنتخب الكولومبي تحقيق المفآجاة، وإقصاء الأوروجواي أكثر الفرق تحقيقاً للقب كوبا أمريكا، بينما فازت كولومبيا باللقب مرة واحدة عام 2001 من أصل 21 مشاركة.

كما يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الإكوادوري فى الثالثة من فجر غد الأحد، على ملعب بيدرو لودوفيكو الأولمبي بمدينة جويانيا البرازيلية، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا.

يسعى المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز اليوم، للوصول إلى الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا، والأقتراب خطوة من استعادة اللقب الغائب منذ 28 عاماً

ويريد ليونيل ميسي قائد المنتخب الارجنتيني تحقيق لقبه الأول قارياً مع المنتخب الأول فى مسيرته الرياضية، خلال تلك النسخة من كوبا أمريكا.

ويطمح المنتخب الإكوادوري لمواصلة النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في تلك النسخة من البطولة، وتحقيق المفاجأة بتخطي عقبة الارجنتيني والوصول للدور قبل النهائي للمرة الأولي منذ نسخة  1993.

وتأهل منتخبا البرازيل وبيرو للدور قبل النهائي فى الساعات الأولى من اليوم السبت، ويلتقي الفريقان في النصف نهائي يوم الثلاثاء المقبل.

الاكثر قراءة