الإثنين 27 مايو 2024

شريف منير برفقة السقا وعلاء الشربيني وطلعت السويدي في أحدث ظهور له

شريف منير

فن3-7-2021 | 19:28

حسام يونس

شارك الفنان شريف منير، جمهوره صورة جديدة له، برفقة كلاً من الفنان أحمد السقا، وعلاء الشربيني، و طلعت السويدي، أثناء قضائه عطلته الصيفية، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أنا والسقا وعلاء الشربيني و المحترم طلعت السويدي".

وعلى صعيد آخر، يشارك "منير" في فيلم "يوم 13"، المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الأثارة والتشويق والرعب، والعمل من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الفن كضيوف شرف، ومن ضمنهم نسرين أمين، محمود حافظ، فرح، جومانا مراد، محمود عبدالمغني أحمد زاهر، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

وتشارك "صبري" في فيلم "السراب"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشار إلى فيلم "السراب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وخاض شريف منير السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي تدور أحداثه غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

"ونحب تاني ليه" من بطولة شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، ليلى عز العرب، وفاء سالم، علا رشدي، إيمان السيد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.