الخميس 2 مايو 2024

إبرام سمير: أليس من حق المحارب أن يأخذ استراحة للاستجمام

إبرام سمير

فن3-7-2021 | 22:10

حسام يونس

شارك الفنان إبرام سمير، جمهوره صورة جديدة له، وظهر فيها مرتدياً مايوة، من أمام البحر، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أليس من حق المحارب أن يأخذ استراحى للاستجمام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ebraam Samir (@ebraamsamir99)

وعلى صعيد آخر، شارك "سمير" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "أحسن أب"، وينتمي إلى الأعمال ذات 15 حلقة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

ويشار إلى أن "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك إبرام سمير مؤخراً في مسلسل "اتنين في الصندوق" بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، محمود البزاوي، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفي، وإنتاج محمد سيد، شركة إي بروديوسر.

بالإضافة إلي مشاركته في مسلسل "عمر ودياب"، وتدور أحداثه حول تعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطا في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

"عمر ودياب" من بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، محسن منصور، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، داليا الخولي، سامي مغاوري، ميرنا جميل، وتأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa