الخميس 16 مايو 2024

إصابة محمد الشناوي في مران الأهلي.. وفحص يحدد موقفه من مواجهة سموحة

محمد الشناوي حارس الأهلي

ملاعب الهلال3-7-2021 | 21:46

أصيب محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، في مران الفريق الأحمر اليوم السبت، فى التدريب الأخيرمواجهة سموحة غدا الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 وتعرض الشناوي لإصابة عضلية خلال إحدي الكرات المشتركة، ويجري حارس الأهلى فحص طبي خلال الساعات المقبلة، لتحديد موقف مشاركته من مباراة سموحة غداً.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سموحة المقررة لها التاسعة مساء غد الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الفريق.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد. ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران الجماعي اليوم.

وكان المدير الفني للأهلي قد عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس، طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباراة بيراميدز، التى تعادل بها 2-2، والتركيز في مباراة سموحة التي تعد الهدف الأهم حاليا؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على بطولة الدوري الممتاز.

وقاد كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في مران اليوم السبت، الذي يأتي استعدادا لمواجهة سموحة.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خلال مران اليوم الختامي استعدادا لمباراة سموحة.