الأحد 30 يونيو 2024

أول تعليق من رئيس نادي بلدية المحلة السابق بعد براءته

مصطفى السامولى

محافظات4-7-2021 | 14:30

شيرين لقوشة

عبر مصطفى السامولي رئيس نادى بلدية المحلة السابق عن فرحته عقب قرار براءته من تهمة السب والقذف.

وقال السامولى فى تصريحاته لبوابة "دار الهلال"، أنه يشكر الذين وقفوا بجانبه ومن دعوا له فى هذه الأزمة التى أوضحت حقيقة معادن الناس الطيبة البسيطة ، برغم أنه كان يتوقع البراءة بدون غرامة نظرًا لعدم وجود محضر سب وقذف منذ البداية لعضو مجلس النواب المذكور.

وأوضح، أنه فى شهر أكتوبر الماضى بعد ما طالب بإقالة الجهاز الفنى والادارى، فضلا عن محاسبة المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادى بسبب نزوله إلى دورى الدرجة الثالثة، وصرف مبلغ 29 مليون جنيه ونصف دون جدوى وبناءا عليه تم الأدعاء عليه بتهمة السب والقذف وهذا على غير الحقيقة.

وعن ترشحه على مقعد رئاسة نادى بلدية المحلة، أكد أنه لكل حادث حديث و"قولوا يارب".

وقررت محكمة جنح مستأنف، براءة مصطفى السامولى رئيس نادى بلدية المحلة الكبرى السابق فى قضية السب والقذف، كما قررت الأكتفاء بتهمة الأزعاج مقابل تغريمة مبلغ مالى. كانت قد أيدت محكمة جنح مستأنف المحلة، فى وقت لاحق الحكم الصادر بحبس مصطفى السامولي، رئيس نادى بلدية المحلة السابق، عامين وغرامة 100 ألف جنيه، وتغريمة 50 ألف جنيه كتعويض المدني المؤقت، لاتهامه بسب وقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لعضو مجلس النواب عن مدينة المحلة.

وفى وقت سابق أعلن نادي بلدية المحلة في بيان رسمي، وقف واستبعاد عضوية مصطفى السامولي رئيس مجلس إدارة النادي. ويأتي ذلك القرار نتيجة لتعمده تعطيل العمل وسير الأنشطة الاجتماعية والرياضية المختلفة بالنادي بجانب إيقاف توقيعه لدى البنوك.

وكان قد قرر وزير الشباب والرياضة إيقاف مصطفي السامولى رئيس نادي بلدية المحلة وتجميد عضويته إداريا لحين انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد وذلك على خلفية تعطيله صرف شيكات والاعتمادات المالية الخاصة بأنشطة النادي اجتماعيا ورياضيا طوال ما يقرب من 3 سنوات وهو ما تسبب في حالة من الأستياء لدي أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وفي المقابل قد أعلن نادي بلدية المحلة تعيين محمد الألفي قائم بأعمال رئاسة النادي وتفويضه بالتوقيع علي شيكات والأوراق الماليه للتسيير الشئون الإدارية.

الاكثر قراءة