الإثنين 1 يوليو 2024

التشكيل المتوقع لسموحة فى مواجهة الأهلي بالدوري

فريق سموحة

ملاعب الهلال4-7-2021 | 14:03

حسن محمود

يحل فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،اليوم الأحد، النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره سموحة ضمن لقاءات الجولة الـ28 من الدورى المصري الممتاز لكرة القدم، وتقام المباراة على ملعب استاد الإسكندرية.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف فى مباراة شهدت اثارة كبيرة حتى الدقائق الأخيرة منها.

 يدخل فريق سموحة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 27 مباراة خاضها الفريق فى مسابقة الدورى الممتاز حتى الآن.

ويسعي سموحة لمفاجئة الأهلي وخطف النقاط الثلاث كما فعل فى الدقائق الأخيرة من الدور الأول.

ويسعي سموحة هو الآخر للفوز فى مباراة اليوم لخطف المركز الثالث من النادي الأهلي.


تشكيل سموحة المتوقع لمباراة الأهلي

من المتوقع أن يبدأ المدرب، أحمد سامي، المدير الفني لسموحة لقاء اليوم بتشكيل مكون من:
فى حراسة المرمي: الهاني سليمان.

خط الدفاع: رجب نبيل، محمود البدري، محمد عبدالمنعم، أطهر الطاهر.

خط الوسط: محمود حليمو، عبدالكبير الوادي، أحمد عبدالقادر، مصطفي فتحي، محمد ليلة.

خط الهجوم: عرفة السيد.

يذكر أن أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن قائمة فريقه التي تستعد لمباراة الأهلي والمقرر اقامتها  في التاسعة من مساء اليوم على ملعب الإسكندرية في اطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

وضمت كلًا من: الهانى سليمان، عمر صلاح، في حراسة المرمى وفي الدفاع رجب نبيل، محمد عبد المنعم، محمود البدرى، محمود عزت، خالد عبد الفتاح، أطهر الطاهر، شريف رضا وفي خط الوسط أحمد حمص، محمود حليمو، محمد رزق، محمد ليله، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، أحمد عبد القادر والهجوم مصطفى فتحى، محمد نادى، عرفة السيد، ديريك نسيبامبى.