الأربعاء 26 يونيو 2024

تامر حسني يحقق أعلى إيرادات بفيلم «مش أنا».. وماما حامل يتذيل القائمة

بوستر فيلم مش أنا

فن4-7-2021 | 17:29

أماني أسامة

يستمر فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني في احتلال المرتبة الأولى من قائمة الأفلام الأعلى إيرادات المطروحة في السينما حاليًا.

وحقق الفيلم أمس السبت، مليونا و367 جنيهًا، وتدور قصته حول شاب يدعى "حسن"، والذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، وهو مصاب بمرض نفسي.

والفيلم من بطولة حلا شيحا، وسوسن بدر، ماجد الكدواني وحجاج عبدالعظيم وشيرين وفايز المالكي، ويضم عدد من ضيوف الشرف، من بينهم محمد عبدالرحمن، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم أحمد نوتردام

وجاء فيلم "أحمد نوتردام"، في المرتبة الثانية من بين الأفلام التي لاقت نجاحا كبيرا عند عرضها، وحقق أمس 63 ألف جنيه.

وتدور أحداثه حول شخصية صحفي يواجه المشكلات ويحاول حلها بطريقة مختلفة، والتي يجسدها رامز جلال، وتظهر غادة عادل بشخصية طبيبة، وتحاول التعاون مع رامز للتغلب على هذه المشكلات.

«ديدو» في المركز الثالث 

وحقق فيلم "ديدو" أمس بدور العرض، 48 ألف جنيه، وهو من بطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدى المفتي، وغيرهم، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

ماما حامل يتذيل القائمة 

كما حققت الفنانة ليلى علوي بفيلم "ماما حامل" أمس، إيرادات وصلت إلى 44 ألفا، وتدور أحداثه حول إنجاب "علوي" لطفلين بعد فترة من إنجاب عدد من الأبناء، وتتوالى أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، هدى الأتربي، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية و"سينرجي".